البريد الإلكتروني

jaimie@jrsealing.com                          

اتصل بنا

13265951523 - 86+        
أخبار
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية؟

كيفية صيانة الاسطوانة الهيدروليكية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

图 3


1. أول الأشياء أولاً - حافظ على نظافة الزيت الهيدروليكي


تحدث العديد من الأعطال الهيدروليكية بسبب تلوث الزيت الهيدروليكي.هذا مهم لمنع تلف نظامك ومكوناتك.إذا كان الزيت الهيدروليكي ملوثًا ، فيجب تنظيفه جيدًا بمجرد اكتشاف أي تلوث.من الأفضل أيضًا تركيب المرشحات عالية الكفاءة وتغييرها عند الضرورة.

إذا كان المرشح يحتوي على حطام متراكم ، فيمكن تركيب مقياس ضغط تفاضلي لإعطائك مؤشرًا جيدًا عن الوقت الذي يجب تغييره فيه.هذا يعني أنك ستمنع التجاوز ، حيث يتدفق الزيت عبر النظام بدون ترشيح.



2. إجراء الصيانة الدورية


تعد الصيانة الدورية للأسطوانة الهيدروليكية مهمة لتحقيق الأداء الأمثل.تأكد من مراقبة حالة قضيب الأسطوانة عن كثب بحثًا عن أي علامات للتآكل أو التنقر أو التآكل.الرطوبة الزائدة يمكن أن تسبب التآكل ؛سواء كان هذا من الهواء أو من داخل المائع الهيدروليكي نفسه.في حالة حدوث تلوث بالمياه داخل السائل ، فقد يتسبب ذلك في حدوث عطل كبير في المكون أو النظام - لذلك يحتاج الزيت إلى تنظيفه جيدًا في أسرع وقت ممكن.يشجع التآكل أيضًا على ارتداء الأختام ، بسبب الاحتكاك المتزايد ؛التنقر يسبب مشكلة مماثلة.

غالبًا ما يكون الاختلال هو السبب الرئيسي للتآكل غير المتساوي داخل الأسطوانة.يمكن أن يحدث التآكل المبكر لسدادات المحمل والقضيب بسبب الأحمال الجانبية التي تسمح للقضيب بالفرك على جانب واحد من المحمل.غالبًا ما تكون صيانة الأسطوانة الهيدروليكية هنا بسيطة مثل إعادة الكروم أو التلميع لإصلاح قضيب تآكل أو تالف.إذا كان قضيب الأسطوانة غير قابل للإصلاح ، فإن الاستبدال هو أفضل مسار للعمل.ومع ذلك ، قبل إعادة تثبيت القضيب الجديد ، من المهم أولاً إزالة المشكلة التي تسببت في الضرر في الأصل وجعل الأسطوانة الجديدة أكثر فعالية من حيث التكلفة.


3. قم بتدوير الأسطوانات أو تبديلها


كما هو الحال مع المكونات الهيدروليكية الأخرى ، إذا لم يكن خطر التوقف عن العمل خيارًا ، فمن الأفضل دائمًا الاحتفاظ بأسطوانة (أسطوانات) أخرى إما كـ 'احتياطي بالغ الأهمية' (انظر أدناه) أو يمكنك التبديل بين الاستخدام بانتظام.هذا الفاصل بين الاستخدامات يحافظ على الأسطوانات في حالة جيدة ، على الرغم من التلوث المحتمل للجسيمات وظروف التشغيل القاسية.من الحكمة أيضًا إجراء صيانة لهذه الأسطوانات عند إزالتها من النظام ، بحيث يمكن إصلاحها إذا لزم الأمر.

قبل إعادة تجميع الأسطوانة ، قد ترغب أولاً في استبدال جميع الأختام.قد يمنحك فحص الأسطوانات أيضًا فكرة عن حالة النظام بأكمله.على سبيل المثال ، إذا كان هناك ورنيش ثابت في جميع أنحاء نظامك ، فقد يعني ذلك أن درجة حرارة الزيت مرتفعة جدًا ويجب تغييرها.


4. حافظ على ملحقات الأسطوانة


كل جزء منفصل يتكون من أسطوانة هيدروليكية الخاص بك لا يقل أهمية عن الأسطوانة نفسها.على سبيل المثال ، إذا كان الدبوس المحوري أو المشقوق تالفًا أو تالفًا ، فقد يتسبب ذلك في الانحدار واللعب داخل مفاصل الأسطوانة.هذا يؤدي إلى اختلال المحاذاة والتآكل أو المزيد من الضرر الدائم.

* تحليل قطع الغيار الحرجة - تحليل المكونات الهيدروليكية الهامة للنظام وقطع الغيار الموصى بها ؛حتى تتمكن من فهم أي من المكونات الهيدروليكية الخاصة بك هو الأكثر عرضة للفشل والتأثير الذي قد يحدثه ذلك على السلامة والإنتاج وأداء الأنظمة ... وبنفس القدر من الأهمية التكلفة والمهلة التي ينطوي عليها تحديد مصادر الاستبدال.



JR SEAL هي مؤسسة حديثة تتكامل مع البحث والتطوير ، وتنتج ، وتصنيع التصميم الشخصي ، وتصنيع المعدات الأصلية ، وخدمة الوكالة والبيع ، والمستودعات الرقمية الحديثة التي تزيد مساحتها عن 2000 متر مربع.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

  منطقة تيانخه ، قوانغتشو ، الصين
   13265951523 - 86+
jaimie@jrsealing.com
Copyright © 2022 Guangzhou Jiarui Machinery Equipment Co., Ltd. Supprt by Leadong  Sitemap